كتاب رمضان بلا أمراض د سمير عبد الخالق عقار


 بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والآه وبعد:فالطبيب المسلم الحاذق الذي لديه معرفة بالفقه هو الذي يستطيع تحديد نوع المرض الذي يمكن الصوم معه، والمرض الذي لا يمكن الصوم معه، وهو الذي يقرر للمريض إذا كان يصوم أم لا. وحتى يتمتع المرء بالصحة والعافية بإذن الله تعالى ويؤتي الصوم معه أفضل الثمرات، وأطيب النتائج يجب أن يتبع الصائم سلوكًا معينًا قبل الصيام وأثناء فترة الصيام وبعد الصيام، وهو الأمر الذي دفعنا لإعداد هذا الكتاب، والذي نرجو من الله تعالى أن يكون بادرة خير لمن أراد التمسك بدين الله والاقتداء بسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والله تعالى نسأل أن يوفقنا إلى سواء السبيل، وأن يجعل هذا العمل خالصًا لوجهه الكريم، وأن يجنبنا الزلل، ويعفو عما وقعنا فيه من خطأ، وما توفيقنا إلا بالله عليه توكلنا وإليه ننيب.
لتحميل الكتاب فضلا إضغط على الرابط:
سم الله واضغط هنا
فضلا أننشروه على مواقع أخرى ولآتنسوني من صالح دعائكم أسأل الله أن يبلغنا رمضان ويوفقنا لصيامه وقيامه وختم القرأن _ مع تحيات أخوكم فؤاد أحمد ابو اسماء.

 أخي فضلا شارك الموضوع لتعم الفائدة ولاتنسى دعمنا بلايك على صفحتنا على الفيس بوك في الأعلى تشجيعا لنا وأي استفسار أو سؤال ضع تعليق في الأسفل بارك الله فيك.


إرسال تعليق

0 تعليقات