العرق سوس علاج جيد للقولون العصبي


العرق سوس يعتبر استخدامه شائع جدا على حد سواء في النباتات الطبية الصينية والغربية  على عكس النباتات المرة المذاق المذكورة حتى الأن، فطعم هذا النبات حلو. يتميز عرق السوس بصفات تقوية الجهاز الهضمي، ولكن ايضا في مكافحة الالتهابات بشكل كبير. على الرغم من ان النبات آمن جدا للاستخدام فايضا هنا لا بد من الملائمة الدقيقة للجرعة للحصول على الفاعلية المطلوبة.

يعتبر العرق سوس نموذج من النماذج المتكاملة لعلاج القولون العصبي والتقرحي وكذلك الاضطرابات المعقدة في الجهاز الهضمي  تقدما كبيرا وله امكانات كبيرة لتحسين علاج المرضى الذين يعانون من التهاب القولون التقرحي ومرض كرون. يعتقد ان هذه الاستراتيجية العلاجية التي تجمع بين افضل ما في الطب التقليدي والطبيعي يمكن ان توفر علاجا فعالا، امنا وكاملا للكثير من المرضى 
الطريقة والمقادير:
ملعقة صغيرة من مطحون العرق سوس توضع في كأس ويصب عليها ماء مغلي يغطى الكأس لمدة 20 دقيقة ثم يقلب ويشرب قبل الاكل بنصف ساعة ثلآث مرات في اليوم حتى الشفاء بإذن الله.
المحاذير:
- الأبحاث تشير إلى أن النساء الذين يستهلكون العرقسوس تزيد لديهم مخاطر الولادة المبكرة. 
- كذلك ينبغي تجنب الاستهلاك المنتظم للعرقسوس أثناء الرضاعة الطبيعية.
- من المهم أن نضع في اعتبارنا أن العرقسوس الطبيعي  يمكن أن يسبب آثارا جانبية خطيرة جدا، وخاصة مع ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل في القلب. لذلك، إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم أو مشاكل في القلب يجب تجنب تناول العرقسوس.

أخي فضلا شارك الموضوع لتعم الفائدة ولاتنسى دعمنا بلايك على صفحتنا على الفيس بوك في الأعلى تشجيعا لنا وأي استفسار أو سؤال ضع تعليق في الأسفل بارك الله فيك.





إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. بارك الله فيك استاذ على المعلومات القيمة

    ردحذف
  2. وفيكم بارك الله أخي العزيز

    ردحذف

تعليقك يهمنا