الخميس، 12 فبراير 2015

علاج التشوهات وقلة عدد الحيوانات المنوية


 يحتوى السائل المنوي على 60% من الحيوانات المنوية في شكل سليم وهي التي تصل الى البويضة في البداية لتلقيحها ، في حين الحيوانات المشوهة او الضعيفة لا تستطيع ذلك ، فهي اقل قدرة على الحركة ، وكثرة التشوهات تسبب كثرة الاجهاضات للزوجة ، وقد تكون هذه الحالة ناتجة عن اسباب وراثية او تناول عقاقير او الادمان على المخدرات والتدخين او عيوب خلقية وغيرها من الاسباب ، وهذه الحالة تؤدي الى التوتر والقلق من قلة الانجاب ، ولكن بامر الله هناك الكثير من العلاجات العشبية.
الأعراض: 
العقم.
الاجهاض.
الأسباب:

 دوالي الخصية 
خلل هورموني .
خلل في الجينات الوراثية.
التدخين والمخدرات.
الملوثات البيئية.
عيوب خلقية في الحيوان المنوي .
السمنة .
تناول الهورمونات والعقاقير .
اغذية مساعدة: 
الحرص على تناول الغذاء الجيد من الخضار والفواكه الطازجة الغنية بالفيتامينات ب ، ج ، ي ، واللحوم الحمراء الطبيعية والدجاج البلدي "البري" والكلاوي والكبد والبيض والألبان كذلك الطبيعة والاسماك والمأكولات البحرية والفاصوليا والفول والعدس والبازيلاء الغنية بالزنك ، والرنجة والتونة والقمح والسمسم والزبدة الطبيعية الغنية بالسلينيوم والطماطم والجوافة والجريب فروت الغنية بالكارنيتين .
حساء الشعير بعسل النحل:
له فوائد في علاج ضعف وتشوهات الحيوانات المنوية .
الكرفس: 
يؤكل الكرفس وهو طازج لعلاج ضعف الحيوانات المنوية وكذلك الخس والاناناس. 
خلطة غذائية مفيدة بإذن الله: 
- 2 كيلو عسل نحل. 
- 10 جرام من حبوب اللقاح. 
- 10 جرام من غذاء ملكات النحل.
- 10 جرام من طلع النخيل.
- 10 جرام من الحبة السوداء.  
- 10 جرام من الجنسنج.
- ربع كيلو سمسم.
- ربع كيلو لوز.
- ربع كيلو فول سوداني. 
نطحنهم ونخلطهم جيدا مع العسل ونضعهم في علبة زجاج غير شفافة لحفظهم من الضوء يؤخذ ملعقة صغيرة على الريق وملعقة قبل الغذاء وملعقة قبل النوم وعند انتهاء الخلطة يعمل تحليل وسيظهر الفارق بإذن الله.

أخي فضلا شارك الموضوع لتعم الفائدة ولاتنسى دعمنا بلايك على صفحتنا على الفيس بوك في الأعلى تشجيعا لنا وأي استفسار أو سؤال ضع تعليق في الأسفل بارك الله فيك.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق