من الأن فصاعدا ستزداد حبا للفشار


هل تصدقوا أن" الفشار " يحفظ التوازن العضوي و النفسي للإنسان. . . , و أنه يتفوق على" القهوة " في تنبيه المخ و يجلب الإحساس بالسعادة و البهجة دون أية آثار جانبية. . .!!  هذه حقائق كشفت عنها دراسة علميه في المركز القومي للبحوث بالقاهرة

حيث اكــد الدكتور" فوزي الشوبكي " خبير التغذية  بالمركز _ في دراسته _ أن تناول الفشار يحفز خلايا المخ على  إنتاج مادة " السيروتونين " المسئولة عن الحفاظ على التوازن العضوي والنفسي للإنسان.. . التي تعد من أهم الموصلات العصبية الللازمه لتنبيه خلايا المخ . . . وزيادة اليقظة دون حدوث أي  إرتفاع في ضغط الدم أو زيادة دقات القلب. . ليتفوق الفشار في  هذا المجال على " الكافيين " الموجود في القهوة. . , , ,  ومادة " السيروتونين" مسئوله أيضا عن توليد الشعور بالبهجة والسرور والإقبال على الحياة. . , وأضاف الدكتور فوزي أن " الفشار "  يحتوي على المجموعة المتكاملة من فيتامين " ب" المركب وهي من اهم العناصر الغذائية لسلامه الموصلات العصبية في المخ والجهاز العصبي في كل الجسم. و أشار الى أن " الفشار " يحتوي أيضاً على كمية من البروتين والأحماض الأمينيه اللازمة لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصة خلايا المخ. . ,  بالاضافه الى فيتامينات " أ " و " ك" اللازمة لصحة و سلامه والإنسان. 

أخي فضلا شارك الموضوع لتعم الفائدة ولاتنسى دعمنا بلايك على صفحتنا على الفيس بوك في الأعلى تشجيعا لنا وأي استفسار أو سؤال ضع تعليق في الأسفل بارك الله فيك.










إرسال تعليق

0 تعليقات