تشكيلة ممتازة مساعدة لإنقاص الوزن


إذا كنتم من الذين يبحثون عن أشياء مساعدة لإنقاص الوزن بطرق مناسبة هذا الخليط السحري يتكون من التوابل والأعشاب التي تساعدكم وبشكل طبيعي لتخفيف وزنكم الشيء الجميل هي أن هذه الوصفة غير مكلفة وقد تكون متوفرة لديكم في المطبخ .
وهي كالأتي:
الكمون:
يعتبر عنصر مسؤول لتنظيم حركة الأمعاء والهضم وإخراج الغازات من الجسم...
القرفة: 

تعتبر من التوابل العطرية  والتي تساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يساعد على زيادة معدل حرق الدهون...  
الليمون: 
يمتلك عصير الليمون الدافئ عناصر قوية تساعدك في تحسين فرص فقدان الوزن حيث يحتوي علي نسبة عالية من فيتامين ج  و مضادات الأكسدة بالإضافة إلي قدرته علي تحسين الهضم وكذالك إدرار البول وتحسين صحة الجهاز المناعي .  
البردقوش: 
تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحافظ على خلآيا الجسم وتحميها من الكثير من الأمراض والبردقوش يعتبر أكثر قوة من الشاي الأخضر وفوائده كثيرة قد بسطنا الكلآم عليه في مواضع أخرى.
الزنجبيل: 
هو تلك النبتة ذات الرائحة المنعشة والفوائد الكثيرة؛ فهو ينظّم عمليّة الهضم، ويعالج الصداع النصفي، ويدخل في علاج بعض حالآت الربو، ويقوّي الذاكرة، ويعالج الشعر، ويساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون.
 النعناع: 
يعتبر من الأعشاب الطبيّة المفيدة، والتي لها دور فعّال جداً في علاج بعض الأمراض، ومنح الجسم المزيد من الصحة والحيوية إضافةً إلى ذلك فإنّ النعناع له فوائد كبيرة في تخفيف الوزن وحرق الدهون وإزالة الترهلات، حيث يمنح الجسم قواماً رشيقاً...
الكمية المطلوبة:
-  معلقة صغيرة كمون .
- ملعقة صغيرة من البردقوش .
- نصف معلقة صغيرة من القرفة.
- نصف ملعقة
صغيرة من الزنجبيل .
- عصير نصف لليمونة.

- ثلآث أغصان من النعناع.
طريقة التحضير:
- يوضع الكل في كوب كبير ويصب عليه ماء ساخن إلى درجة الغليان يغطى الكوب بصحن صغير لكي لآتتسرب الزيوت الطيارة مع البخار ويترك لمدة ربع ساعة ثم يشرب قبل الوجبات مرتين أو ثلآثة في اليوم على حسب السمنة.

تحذير:
لآتأخذ هذه الوصفة إذا كنت تعاني من ضغط الدم المرتفع أو امراض أخرى إلا بعد إستشارة طبيبك.




أخي فضلا شارك الموضوع لتعم الفائدة ولاتنسى دعمنا بلايك على صفحتنا على الفيس بوك في الأعلى تشجيعا لنا وأي استفسار أو سؤال ضع تعليق في الأسفل بارك الله فيك.




إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. مجموعة جيدة من الاعشاب المساعدة على انقاص الوزن ولاكن لا غنى عن اتباع نظام غذائى جيد يناسب كل شخص و يراعى كمية السعرات الحرارية

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح أخي هذه مجرد وصفة مساعدة مع تصحيح لنظام الغذائي

      حذف

تعليقك يهمنا